#{ منتديات شباب سوريا العربي}#

شباب سوريا اليوم منتدى اخباري اجتماعي ناقد يسخر من متناقضات غريبة بمجتمعاتنا
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 سلمى حايك اول عربية تمثل افلام بها مشاهد جنسيه بالصور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملحم
مدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 464
تاريخ التسجيل : 17/12/2006

مُساهمةموضوع: سلمى حايك اول عربية تمثل افلام بها مشاهد جنسيه بالصور   4/1/2008, 02:04


فازت الممثلة سلمى حايك بالمركز الاول على لائحة "مستر سكين" لأفضل 10 مشاهد اباحية في السينما للعام الحالي عن مشهد اللهو في الماء الذي ادته الى جانب الممثل كولين فاريل في فيلم "اسأل الغبار".
وذكر أحد الموقع الاكترونيه انه بعد ان تنزل حايك وفاريل الى الماء في الفيلم الدرامي الشهير يقومان بتمثيل مشهد يمارسان فيه الجنس. وحلت في المركز الثاني على اللائحة الممثلة غريتشن مول عن دورها الذي جسدت فيه حياة عارضة ازياء شهيرة في فيلم "بيتي بايج سيئة السمعة".
اما بطلة فيلم "جو ديرت" الممثلة بريتاني دانيال فقد حلت في المركز الثالث عن دورها في فيلم "رامباج" الذي انزل مباشرة على الاقراص المدمجة قبل ان يعرض على الشاشات الكبيرة.
وجاءت الممثلة باي لينغ في المرتبة الرابعة عن دورها في فيلم "ادموند" الى جانب الممثل ويليام مايسي.
اما المشهد الذي سارت فيه الممثلة جنيفر انيستون عارية في شقتها في فيلم "الانفصال" فقد جعلها تحتل المرتبة الخامسة على اللائحة.
اما الممثلة باربرة نيديلياكوف فقد حلت في المرتبة السادسة عن فيلم "الفندق: نسخة غير مراقبة" في حين ذهب المركز السابع الى الممثلة كيلي بروك عن دورها في فيلم "جزيرة المغامرات".
وجاءت الممثلة كيرا يبدجويك في المرتبة الثامنة عن فيلم "العاشق الشاب" والممثلة اماندا ريغيتي في المرتبة التاسعة عن فيلم "شفرة الملاك" والممثلة لورين سميث في المرتبة العاشرة والأخيرة عن فيلم "اكذب معي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syria.lolbb.com
 
سلمى حايك اول عربية تمثل افلام بها مشاهد جنسيه بالصور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
#{ منتديات شباب سوريا العربي}# :: البوابة-
انتقل الى: